رئيس طالبان / رئيس الأركان الأميركي يبحث "خفض العنف" مع قادة "طالبان" / Getty images الولايات المتحدة تأمل بإخراج جميع قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر/ أيلول 2021.

رئيس طالبان / رئيس الأركان الأميركي يبحث "خفض العنف" مع قادة "طالبان" / Getty images الولايات المتحدة تأمل بإخراج جميع قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر/ أيلول 2021.. Jul 02, 2021 · هل هذه القوات قادرة على مواجهة طالبان؟ نناقش هذا الموضوع في حدث اليوم مع رئيس أكاديمية قطر الدولية للدراسات. Jun 22, 2021 · أعلن البنتاجون، أنّ وتيرة انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان قد تتباطأ إذا واصلت حركة طالبان تحقيق مكاسب ميدانية في الهجمات التي تشنّها على جبهات عدّة، مشدّداً في الوقت عينه على أنّ هذا الأمر لن يؤثّر على الموعد. Jun 23, 2021 · رأى رئيس "تجمع أصحاب المولدات في لبنان" عبدو سعاده في بيان، أن "وضع البلد بات خطيرا مع فقدان مادة المازوت من الاسواق، والذي بدأ يتسبب بتوقف المولدات عن العمل"، وقال: سيطرت حركة «طالبان»، اليوم الثلاثاء، على أبرز معبر حدودي مع طاجيكستان في شمال أفغانستان وكذلك على المناطق المؤدية الى قندوز، كبرى مدن شمال شرق البلاد، كما قال مسؤولون محليون. Jun 19, 2021 · بعث رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي.وأك.

Nov 20, 2020 · اجتمع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو السبت في قطر بشكل منفصل مع وفدي المفاوضين من حركة طالبان والحكومة الأفغانية. سيطرت حركة «طالبان»، اليوم الثلاثاء، على أبرز معبر حدودي مع طاجيكستان في شمال أفغانستان وكذلك على المناطق المؤدية الى قندوز، كبرى مدن شمال شرق البلاد، كما قال مسؤولون محليون. حذّرت الأمم المتحدة من أن مقاتلي حركة طالبان، سيطروا على عشرات المناطق في أفغانستان مع تصعيدهم لهجماتهم خلال الانسحاب النهائي. Getty images الولايات المتحدة تأمل بإخراج جميع قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر/ أيلول 2021. ولم يعلن حتى الآن عن أي انفراج في المحادثات بين طالبان والحكومة الأفغانية قبيل بدء عملية الانسحاب.

بعد 18 عاماً على الحرب.. اتفاق سلام تاريخي بين أميركا و ...
بعد 18 عاماً على الحرب.. اتفاق سلام تاريخي بين أميركا و ... from img-asharq.imgix.net
Nov 20, 2020 · اجتمع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو السبت في قطر بشكل منفصل مع وفدي المفاوضين من حركة طالبان والحكومة الأفغانية. وعبر الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا. سيطرت حركة «طالبان»، اليوم الثلاثاء، على أبرز معبر حدودي مع طاجيكستان في شمال أفغانستان وكذلك على المناطق المؤدية الى قندوز، كبرى مدن شمال شرق البلاد، كما قال مسؤولون محليون. Jun 23, 2021 · رأى رئيس "تجمع أصحاب المولدات في لبنان" عبدو سعاده في بيان، أن "وضع البلد بات خطيرا مع فقدان مادة المازوت من الاسواق، والذي بدأ يتسبب بتوقف المولدات عن العمل"، وقال: Jun 24, 2021 · أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، مساء الخميس، بإرسال طهران تعزيزات عسكرية إلى حدود أفغانستان بعد تقدم حركة طالبان. Jun 19, 2021 · بعث رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي.وأك. ولم يعلن حتى الآن عن أي انفراج في المحادثات بين طالبان والحكومة الأفغانية قبيل بدء عملية الانسحاب. "دخل لبنان منعطفا جديدا وخطيرا من خلال نداءات.

حذّرت الأمم المتحدة من أن مقاتلي حركة طالبان، سيطروا على عشرات المناطق في أفغانستان مع تصعيدهم لهجماتهم خلال الانسحاب النهائي.

"دخل لبنان منعطفا جديدا وخطيرا من خلال نداءات. Jun 19, 2021 · بعث رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي.وأك. ولم يعلن حتى الآن عن أي انفراج في المحادثات بين طالبان والحكومة الأفغانية قبيل بدء عملية الانسحاب. وعبر الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا. وأكد العضوان في المجلس المحلي عمر الدين. Jul 02, 2021 · هل هذه القوات قادرة على مواجهة طالبان؟ نناقش هذا الموضوع في حدث اليوم مع رئيس أكاديمية قطر الدولية للدراسات. Nov 20, 2020 · اجتمع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو السبت في قطر بشكل منفصل مع وفدي المفاوضين من حركة طالبان والحكومة الأفغانية. Jun 23, 2021 · رأى رئيس "تجمع أصحاب المولدات في لبنان" عبدو سعاده في بيان، أن "وضع البلد بات خطيرا مع فقدان مادة المازوت من الاسواق، والذي بدأ يتسبب بتوقف المولدات عن العمل"، وقال: حذّرت الأمم المتحدة من أن مقاتلي حركة طالبان، سيطروا على عشرات المناطق في أفغانستان مع تصعيدهم لهجماتهم خلال الانسحاب النهائي. Getty images الولايات المتحدة تأمل بإخراج جميع قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر/ أيلول 2021. سيطرت حركة «طالبان»، اليوم الثلاثاء، على أبرز معبر حدودي مع طاجيكستان في شمال أفغانستان وكذلك على المناطق المؤدية الى قندوز، كبرى مدن شمال شرق البلاد، كما قال مسؤولون محليون. Jun 22, 2021 · أعلن البنتاجون، أنّ وتيرة انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان قد تتباطأ إذا واصلت حركة طالبان تحقيق مكاسب ميدانية في الهجمات التي تشنّها على جبهات عدّة، مشدّداً في الوقت عينه على أنّ هذا الأمر لن يؤثّر على الموعد. Jun 24, 2021 · أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، مساء الخميس، بإرسال طهران تعزيزات عسكرية إلى حدود أفغانستان بعد تقدم حركة طالبان.

حذّرت الأمم المتحدة من أن مقاتلي حركة طالبان، سيطروا على عشرات المناطق في أفغانستان مع تصعيدهم لهجماتهم خلال الانسحاب النهائي. ولم يعلن حتى الآن عن أي انفراج في المحادثات بين طالبان والحكومة الأفغانية قبيل بدء عملية الانسحاب. وأكد العضوان في المجلس المحلي عمر الدين. Jun 14, 2021 · طالبان بجامعة المنيا يفوزان بجائزة تميز. وعبر الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا.

رئيس أفغانستان يعلن قبول هدنة طالبان في العيد | Arab Trends
رئيس أفغانستان يعلن قبول هدنة طالبان في العيد | Arab Trends from arab-trends.com
حذّرت الأمم المتحدة من أن مقاتلي حركة طالبان، سيطروا على عشرات المناطق في أفغانستان مع تصعيدهم لهجماتهم خلال الانسحاب النهائي. Jun 24, 2021 · أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، مساء الخميس، بإرسال طهران تعزيزات عسكرية إلى حدود أفغانستان بعد تقدم حركة طالبان. Jun 22, 2021 · أعلن البنتاجون، أنّ وتيرة انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان قد تتباطأ إذا واصلت حركة طالبان تحقيق مكاسب ميدانية في الهجمات التي تشنّها على جبهات عدّة، مشدّداً في الوقت عينه على أنّ هذا الأمر لن يؤثّر على الموعد. Jun 14, 2021 · طالبان بجامعة المنيا يفوزان بجائزة تميز. وعبر الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا. ولم يعلن حتى الآن عن أي انفراج في المحادثات بين طالبان والحكومة الأفغانية قبيل بدء عملية الانسحاب. سيطرت حركة «طالبان»، اليوم الثلاثاء، على أبرز معبر حدودي مع طاجيكستان في شمال أفغانستان وكذلك على المناطق المؤدية الى قندوز، كبرى مدن شمال شرق البلاد، كما قال مسؤولون محليون. Nov 20, 2020 · اجتمع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو السبت في قطر بشكل منفصل مع وفدي المفاوضين من حركة طالبان والحكومة الأفغانية.

ولم يعلن حتى الآن عن أي انفراج في المحادثات بين طالبان والحكومة الأفغانية قبيل بدء عملية الانسحاب.

Getty images الولايات المتحدة تأمل بإخراج جميع قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر/ أيلول 2021. Jun 22, 2021 · أعلن البنتاجون، أنّ وتيرة انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان قد تتباطأ إذا واصلت حركة طالبان تحقيق مكاسب ميدانية في الهجمات التي تشنّها على جبهات عدّة، مشدّداً في الوقت عينه على أنّ هذا الأمر لن يؤثّر على الموعد. سيطرت حركة «طالبان»، اليوم الثلاثاء، على أبرز معبر حدودي مع طاجيكستان في شمال أفغانستان وكذلك على المناطق المؤدية الى قندوز، كبرى مدن شمال شرق البلاد، كما قال مسؤولون محليون. Jun 14, 2021 · طالبان بجامعة المنيا يفوزان بجائزة تميز. وعبر الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا. حذّرت الأمم المتحدة من أن مقاتلي حركة طالبان، سيطروا على عشرات المناطق في أفغانستان مع تصعيدهم لهجماتهم خلال الانسحاب النهائي. وأكد العضوان في المجلس المحلي عمر الدين. Nov 20, 2020 · اجتمع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو السبت في قطر بشكل منفصل مع وفدي المفاوضين من حركة طالبان والحكومة الأفغانية. Jun 23, 2021 · رأى رئيس "تجمع أصحاب المولدات في لبنان" عبدو سعاده في بيان، أن "وضع البلد بات خطيرا مع فقدان مادة المازوت من الاسواق، والذي بدأ يتسبب بتوقف المولدات عن العمل"، وقال: Jun 24, 2021 · أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، مساء الخميس، بإرسال طهران تعزيزات عسكرية إلى حدود أفغانستان بعد تقدم حركة طالبان. ولم يعلن حتى الآن عن أي انفراج في المحادثات بين طالبان والحكومة الأفغانية قبيل بدء عملية الانسحاب. Jun 19, 2021 · بعث رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي.وأك. Jul 02, 2021 · هل هذه القوات قادرة على مواجهة طالبان؟ نناقش هذا الموضوع في حدث اليوم مع رئيس أكاديمية قطر الدولية للدراسات.

Jun 19, 2021 · بعث رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي.وأك. Jun 24, 2021 · أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، مساء الخميس، بإرسال طهران تعزيزات عسكرية إلى حدود أفغانستان بعد تقدم حركة طالبان. وعبر الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا. Nov 20, 2020 · اجتمع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو السبت في قطر بشكل منفصل مع وفدي المفاوضين من حركة طالبان والحكومة الأفغانية. حذّرت الأمم المتحدة من أن مقاتلي حركة طالبان، سيطروا على عشرات المناطق في أفغانستان مع تصعيدهم لهجماتهم خلال الانسحاب النهائي.

رئيس وزراء بريطانيا يدعو لعدم الاعتراف بحكومة طالبان في ...
رئيس وزراء بريطانيا يدعو لعدم الاعتراف بحكومة طالبان في ... from www.alroeya.com
Getty images الولايات المتحدة تأمل بإخراج جميع قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر/ أيلول 2021. Jun 24, 2021 · أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، مساء الخميس، بإرسال طهران تعزيزات عسكرية إلى حدود أفغانستان بعد تقدم حركة طالبان. وأكد العضوان في المجلس المحلي عمر الدين. حذّرت الأمم المتحدة من أن مقاتلي حركة طالبان، سيطروا على عشرات المناطق في أفغانستان مع تصعيدهم لهجماتهم خلال الانسحاب النهائي. Jun 14, 2021 · طالبان بجامعة المنيا يفوزان بجائزة تميز. Jul 02, 2021 · هل هذه القوات قادرة على مواجهة طالبان؟ نناقش هذا الموضوع في حدث اليوم مع رئيس أكاديمية قطر الدولية للدراسات. ولم يعلن حتى الآن عن أي انفراج في المحادثات بين طالبان والحكومة الأفغانية قبيل بدء عملية الانسحاب. "دخل لبنان منعطفا جديدا وخطيرا من خلال نداءات.

Jun 19, 2021 · بعث رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي.وأك.

وعبر الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا. سيطرت حركة «طالبان»، اليوم الثلاثاء، على أبرز معبر حدودي مع طاجيكستان في شمال أفغانستان وكذلك على المناطق المؤدية الى قندوز، كبرى مدن شمال شرق البلاد، كما قال مسؤولون محليون. Jun 22, 2021 · أعلن البنتاجون، أنّ وتيرة انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان قد تتباطأ إذا واصلت حركة طالبان تحقيق مكاسب ميدانية في الهجمات التي تشنّها على جبهات عدّة، مشدّداً في الوقت عينه على أنّ هذا الأمر لن يؤثّر على الموعد. Getty images الولايات المتحدة تأمل بإخراج جميع قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر/ أيلول 2021. Nov 20, 2020 · اجتمع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو السبت في قطر بشكل منفصل مع وفدي المفاوضين من حركة طالبان والحكومة الأفغانية. Jun 23, 2021 · رأى رئيس "تجمع أصحاب المولدات في لبنان" عبدو سعاده في بيان، أن "وضع البلد بات خطيرا مع فقدان مادة المازوت من الاسواق، والذي بدأ يتسبب بتوقف المولدات عن العمل"، وقال: "دخل لبنان منعطفا جديدا وخطيرا من خلال نداءات. حذّرت الأمم المتحدة من أن مقاتلي حركة طالبان، سيطروا على عشرات المناطق في أفغانستان مع تصعيدهم لهجماتهم خلال الانسحاب النهائي. وأكد العضوان في المجلس المحلي عمر الدين. Jun 24, 2021 · أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، مساء الخميس، بإرسال طهران تعزيزات عسكرية إلى حدود أفغانستان بعد تقدم حركة طالبان. ولم يعلن حتى الآن عن أي انفراج في المحادثات بين طالبان والحكومة الأفغانية قبيل بدء عملية الانسحاب. Jun 14, 2021 · طالبان بجامعة المنيا يفوزان بجائزة تميز. Jul 02, 2021 · هل هذه القوات قادرة على مواجهة طالبان؟ نناقش هذا الموضوع في حدث اليوم مع رئيس أكاديمية قطر الدولية للدراسات.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook